“مشروع الدجاج” وعيد ميلاد

January 28, 2019

بنعمه الله و رحمته ، الحياة في جزيرة بوكاسا – أوغندا نشيطه للغايه.

فى الثانى عشر من  يناير احتفل الأب كريستوفر بعيد ميلاده الواحد والأربعين!ادامه الله سنوات مباركة عديده! مثلنا جميعًا ، على الرغم من النضال والأمراض المتكرره ، لا يزال الأب كريستوفر وزوجته بصحة جيدة  , قال “أنا متعب” ،و قال ايضا “أنا ممتن جدًا لصلواتكم”. من خلال صلواتكم المخلصه فقط يستمران في العمل في الكرم الذي هو كنيسة البشارة الأرثوذكسية.

يستمر “مشروع الدجاج” في المضي قدمًا مع وصول 300 دجاجه إلى الجزيرة. توفر الدواجن والخنازير دخلاً متواضعاً

فى كنيسة البشارة الأرثوذكسية لن تضطر الرعيه والجيران للسفر حتى الآن لشراء أغذيه أساسية لخزائنهم. يتم إيواء الدجاج مؤقتًا في هذا المبنى. [

ابن الاب كريستوفر ، نتيجى نيقولاس يقوم  بصنع الطوب الأسمنتي الذي سيتم استخدامه لإقامة بنيه محسنة للدجاج.  [

حتى الآن قام نتيج نيقولاس بتشكيل 450 حجر بناء (15 كيس من الأسمنت تنتج 30 قطعة من حجر الخرسانة. قال الأب كريستوفر: “لقد اشترينا بالفعل 7 دفعات من الرمال. كل رحلة تكلفتها 90،000 دولار أوغندي (24.30 دولار أمريكي). لا يزال لدينا 2 رحلات من الرمال و 5 أكياس من الاسمنت للحصول عليها ، التقدم قد يكون بطيئًا ، ولكنه حقيقي. “بالنسبة لنا 24.30 دولارًا يبدو وكأنه لا شيء – بعد كل شيء ، يمكنك شراء تذكرتين سينما للبالغين مقابل 27 دولارًا أمريكيًا ولا تومض مرتين! في نهاية شهر كانون الثاني (يناير) ، يأملون في إنشاء أكثر من 1000 قالب ، ويمكن البدء في بناء اقنان الدجاج.

كمسيحيين نعرف الشيطان بالتفصيل. في كنيسة البشارة الأرثوذكسية ، لا تختلف الحياة في هذا الجانب. الجرار المستخدم لنقل الأشياء معطل. نحن بحاجة إلى الكثير من المال لإصلاحه. لقد استأجرنا  شاحنه لنجلب المزيد من الرمل , وفقًا للأب كريستوفر. “لقد جمعنا الكثير من الحجارة للاساسات. قريبا سنبدأ عمل القواعد. قريبا أو في وقت لاحق سوف نظهر تحسن. من خلال صلاتكم الورعه “.

أليس هذا هو الطريق دائمًا – خطوتان إلى الأمام ، ثلاث خطوات للخلف؟ بمجرد الذهاب إلى مقطع جيد في أي مشروع أمامك ، يحدث شيء ما لإعاقتك. ماذا نفعل؟ ننتقل إلى الله في حالة من الإحباط والحزن ، ونلتمس مساعدته في حل المشكلة ومساعدتنا على إيجاد طريقة. دائما  يفعل.
و سوف يقدم المساعده من اجل الأب كريستوفر ، الخوريه زوجته ، أهل الخير من الكنيسة الأرثوذكسية البشارة المقدسة وجيرانهم.

يرحب بالجهات المانحة لإرسال دعمها لمساعده كنيسة البشارة الأرثوذكسية من خلال النقر هنا [link:https://orthodoxafrica.org/donate-now/].

كالمعتاد ، فإن صلواتكم للأب كريستوفر وأسرته ومؤمنى كنيسة البشارة الأرثوذكسية في جزيرة بوكاسا تعتبر حيوية لهذه الخدمه في لؤلؤة إفريقيا.

في المسيح،

الأب سيلوان (براون)

المدير التنفيذي

الأرثوذكسية الأفريقية – خلق التآزر في البعثات شراكة واحدة في وقت واحد

5874 Orchard Hill Court

Clifton VA، 20124

(706) 452-1262

Uncategorized