ابن مهجعا لمئه و ثمانون طفلا يتيما

March 19, 2019

تضم دارالقديس  بارناباس الأرثوذكسية للأيتام مئه و ثمانونطفلاً تعتني بهم. تشمل هذه الرعاية كل شيء تقريباً لكل طفل: إطعامهم وجبتين جيدتين في اليوم (يتم إطعام الذين يجوعون في عطلة نهاية الأسبوع يتم اطعامهم أيضاً في عطلات نهاية الأسبوع أيضاً) ، مع الاهتمام باحتياجاتهم الطبية وتثقيفهم وتعليمهم عن الإيمان الأرثوذكسى ، وجعل المعمودية متاحة لهم بحرية. معظم الأطفال اليتامى المتعلمين هنا يقررون بإرادتهم الحرة ليتم تعميدهم وتنمو الرعية بسرعة.

معظم الأطفال يتامى (مئه و تسعه) – وهذا يعني أن آباءهم قد ماتوا ، أو تخلوا عنهم ، أو لا يملكون القدرة على الاعتناء بهم. يقطن معظم الأطفال في دور الحضانة ، و تتفاوت الجودة بينها . فقط عشرونفتى يعيشون في دار الأيتام. بعض المنازل تعامل الأطفال كعمالة حرة ، ومع العديد من المنازل ، يمكن أن تكون هناك أشياء أسوأ. من الصعب جدا معرفة ذلك ، لأنه هناك إشراف بسيط للغاية من قبل الدولة.

وبسبب هؤلاء الأطفال والخطر الذي يواجهونه ، بالتعاون مع “أفريقيا الأرثوذكسية” ، فإننا نخطط لبناء مهجع ، على الأرض قام الأيتام بشراءها وحفروها بشكل جيد. كانت هذه الأرض تُستخدم في السابق كمدرسة ، لذا توجد المباني الخاصة بالفصول الدراسية. ووفقاً لتقديرات الاب ميثوديوس ، فإن بناء مهجع يضم مئه و ثمانونطفلاً سيكلف أكثر من خمسه واربعون الفدولار. هذا المبلغ ليس كبيرا في الغرب ، وبعض الناس لديهم شاحنات صغيرة تكلف أكثر من هذا! إنها فدية الملك في كينيا.

المؤسس في صالة نوم دار الأيتام هو الشخص الذي يرعى طفلاً بمبلغ مئتان و خمسوندولارًا. نحتاج إلى مئه و ثمانونمؤسسا لبناء المسكن. أي شخص يعطي أي مبلغ آخر هو “مانح” ، ووعد الاب ميثوديوس  (عميد القديس برنابا) والاب سيرافيم هولاند (كنيسة القديس نيقولاوس الارثوذكسية , ماكينى تكساس) بأننا سوف نذكر جميع المؤسسين و المانحين واقاربهم المباشرين(الزوج ، الأطفال) ، سواء كانوا يعيشون أو راحلون ، في كل قداس – في جنوب كينانجوب ، كينيا ، وماكيني تكساس الولايات المتحدة الأمريكية ، إلى الأبد.

الوقت ليس المال هنا – إنه أطفال آمنون أو غير آمنين

كلما أخذنا وقتًا أقل لإنهاء هذا المشروع ، كلما كان الأطفال أكثر أمانًا. يحتاج الأطفال إلى أن يكونوا آمنين ، ولديهم ما يكفي من طعام يأكلونه ، ولديهم الرفقة ونماذج يحتذى بها ، وليتعلموا الإيمان المسيحي الأرثوذكسي. كل يوم بدون مهجع سيكون يومًا خطيرًا لأحد هؤلاء الأطفال ، بالإضافة إلى الآخرين الذين لا نعرفهم بعد ، لأنه لا يوجد مجال لرعايتهم وتعليمهم.

لدينا العديد من الخطط بعد بناء المسكن. هناك ما يكفي من المياه من حفرة البئر التي ستوفر مياه مؤسسه القديس بارناباس كميات كبيرة من المياه لري محاصيلهم (وهذا أمر مهم للغاية خلال موسم الجفاف في كينيا محتمل تجف المحاصيل بسبب قلة الأمطار) ، وتوفر كل احتياجات المياه للري. الأطفال والموظفين ، وأيضا بيع المياه. هناك ما يكفي من الأراضي التي نتوقع توفير الغالبية العظمى من طعام الأطفال. بعد أن نقوم ببناء دفيئة (جزء آخر ضروري من خطتنا ، لأننا على ارتفاع عالٍ لدرجة أن هناك تجمدات عرضية ، والتي تتسبب بشكل خاص في موت المحصول الرئيسي ، والذرة ، للفشل) ، فمن المرجح أن يكون لدينا أكثر من ما يكفي من الغذاء وأيضا أن تكون قادرة على بيع المواد الغذائية في السوق. نحن نخطط أيضا ليس فقط لتوفير التعليم المجاني للأيتام والأطفال المعرضين للخطر في المنطقة ، ولكن أيضا أن تكون مدرسة مرغوبة للآباء من المدينة لإرسال أطفالهم للصعود والتعليم. هذا أمر شائع جداً في كينيا ، والأولاد الذين يدفعون ، بالإضافة إلى المياه والمنتجات ، ثم يجعلون هذه المدرسة تدعم نفسها. في نهاية المطاف ، نخطط لبناء مدرسة حديثة (بما في ذلك مدرسة ثانوية) ، والتي لن تقوم فقط بتعليم هؤلاء الأطفال الذين لا يستطيعون تحمل تكاليف أي شيء ، بل توفر أيضًا تعليمًا مرغوبًا للأطفال الذين يستطيع والداهم دفع الرسوم الدراسية.

نحن بحاجة إلى مساعدة مالية الآن ، لكن الخطة هي أننا في المستقبل سوف نتوقف عن طلب التبرعات ، وأن نكون مدعمين ذاتيا تماماً. وبالطبع ، فإن الدعم الذاتي هو رحلة قد تستغرق عدة سنوات ، ونحن نطلب من المتحمسون برؤيتنا أن نكون جزءًا من رحلاتهم.من فضلك لا تنسى أن تبلغنا عن تبرعك (يمكنك حذف قيمه المبلغ إذا كنت ترغب في ذلك) ، وأرسل لنا أسماء عائلتك المباشرة (الزوج ، والأطفال) ، حتى نتمكن من الوفاء بوعدنا بالصلاة من أجلهم بقية حياتنا. سيظل مبلغ التبرع الخاص بك ، وحتى أسمائكم مجهولاً لأي شخص آخر ، ولكننا سنعرفه عنك ، حتى يمكننا ، وبامتنان عميق ، أن نصلي من أجلك.

هذا كل ما نملكه لنقدمه لك ، لكنه كثير. وبالطبع ، إذا تابعت مع الأب ميثوديوس ، أو الاب سيرافيم ، أو أفريقيا الأرثوذكسية ، فستشاهد العديد من التحديثات حول ارساليه القديس برناباس ، والعديد من الوجوه المبتسمة – للأطفال الذين يتلقون التغذية ، والتعليم ، والأمان. يرجى تذكر أيضا أن تصلي من أجل البعثه.

رابط لجمع التبرعات مع زر التبرع:https://web.facebook.com/donate/387542218460795/

افريقيا الارثوذكسيه:

الاب ميثوديوس كاريوكي

         دار ايتام و مدرسه القديس برناباس الارثوذكسيتين

info@orthodoxmissionkenya.org         

+254 720 222512         

Abbah JM Kariuki         فيس بوك:”

الاب سيرافيم هولاند

St Nicholas، Orthodox Church، McKinney TX USA– http://www.orthodox.net

seraphim@orthodox.net

+011 972-658-5433         

  “Seraphim Holland         فيس بوك:”

WhatsApp: “Priest Seraphim Holland”         

قائمة البريد الإلكتروني للقديس نيقولاوس :

http://groups.google.com/group/saint-nicholas-orthodox-churc

Uncategorized