أحدث مشاركة

July 18, 2019

نفسا أعمق قليلا

نفسا أعمق قليلا

بنعمة الله وتحت الرعاية الرعوية للأب جونسون أوتارا حزقيا وباباديا اتخذ ملجأ أيتام إيرين مورا ،  القديس بطرس ريجينا والمدرسة خطوات صغيرة للنمو فيها فى ال18 شهرا الماضية. حقا البركه التى قد أعطيت قبل وقت قصير فقط ، من قبل الأسقف المنتقل اثناسيوس أكوندا ، قد

أثمرت لانه يصلي لمهامه في السماء!

يتم تغذية أربعة عشر (14) طفلاً يتيماً و كسوهم وتعليمهم في الكنيسة نفسها مع مختلف الأعضاء ومقدمي الرعاية. هذه ليست مهمة بسيطه مع وجود العديد من التحديات الكبيرة.

في حين أن الاحتياجات اليومية بالكاد يتم الاهتمام بها ، فإن التخطيط للمستقبل لا يزال في طليعة عقل الأب أوتارا حزقيا. لماذا يحتاج إلى دار للأيتام؟ رؤيته هي:

1) لرعاية أطفال الله المهملين،
2) إنها طريقة سهلة لتعليم كلمة الله. من خلال العمل والتعليم ،
3) زرع المسيح في كل طفل. نسقيه من أجل النمو وإقامة جذور عميقة من الإيمان ، و
4)تحفيز الجيران عندما يرون نور المسيح ، للبحث عنه بأنفسهم.

يقع الموقع الحالي على طريق بعيد يصعب السفر اليه. كانت قطعة الأرض المتواضعة التي

تم تحديدها في مكان مفضل يمكن تقام المساكن والمطبخ والإدارة عليها . منذ الصيف الماضي ، تم حفر بئر وتثبيت مرحاض , سند الملكيه مضمون.

الشيء الأكثر أهمية هو مواصلة التقدم نحو الاكتفاء الذاتي من خلال تربية الأبقاروبيع الحليب. يقدر الأب عطارة حزقيا الدخل الشهري الضروري 1540دولار الأمريكي . يمكن أن يوفر بقرة واحدة ، بأقل إنتاج لها ، 1800 رطل من الحليب شهريًا. يبيعر الحليب والأسمدة والمحاصيل والأعلاف يمكن أن يوفر دخلاً قدره 510 دولارات شهريًا! هذا سيكون كذلك مفيد جدا.

حدد الأب أوتارا هيزيكيا التكاليف المقترحة على النحو التالي:

الخطوة رقم 1: المواد وبناء السياج لبقرتين                        – 348.99 دولارًا أمريكيًا

الخطوة رقم 2: شراء بقرتين (320 دولار أمريكي / لكل منهما)   – 720.00 دولارًا أمريكي
استئجار قطعة أرض لزراعة الأعشاب نابيير      – 200.00 دولارًا أمريكيًا
حرث وزراعة الأراضي (15 دولارًا أمريكيًا / فدانًا) – 215 دولارًا أمريكيًا
الخطوة رقم 3: ادخال الكهرباء (أغراض أمنية) دولار             – 516.00 دولارًا أمريكيًا
المبلغ الكلى:                                           دولار – 1999.00 دولار

 

و من هنا يأتى دوركم ، أيها الداعمون لإفريقيا الأرثوذكسية! هيا لنمنح الأب أوتارا حزقيا ،باباديا ايرينى مورا ، والأطفال من خلال الخطوات 1 و 2 من الاكتفاء الذاتي المقترح ! الكثيرون منا يعرفون عبء التوفير لأحبائنا ، خاصة في الأوقات العجاف. تخيل كيف يمكن أن تصل أيدينا عبر محيط عظيم وقارة لمساعدة هؤلاء الناس المحبوبون من الله لكى يشعروا بالقدرة على أخذ نفسا أعمق قليلا من الهواء مع العلم أن هناك القليل من الدخل لإطعام أنفسهم والآخرين.

 

اضغط هنا[https://orthodoxafrica.org/donate-now/]. للتبرع الآن!
واستمع للنفس العميق من الهواء الذي يلتقطه الأب وباباديا عندما يعرفون أنهم ودار الأيتام هما على خطوتين أقرب إلى الاكتفاء الذاتي.


آخر المشاركات الأخيرة