. ملجأ سانت بارناباس للأيتام والمدرسة

مشروع موقع غداء دائم !

يود الأب ميثوديوس وإيفرلين توفير منزل ل 50 طفلا يتيما. ولا يمكن لحالة المعيشة الراهنة أن تدعم هذا العدد الكبير من الأطفال. ومع ذلك، هناك فرصة قدمت نفسها و يمكنها أن تساعدهم على الانتقال إلى المرحلة الأولى من الحلم. ولم يعد بإمكان الزوجين المحليين العيش في المنطقة بسبب سوء صحة الزوجة ، التي تأثرت سلبا بأحوال الطقس. بناء على توصية طبيبها، يجب عليها الخروج من المنطقة. علما بأن الاب. ميثوديوس كان يصلى ويبحث عن الأرض التي يقام عليها دار الأيتام واستيعاب المزيد من الأطفال، وقالت انها عرضت له فدانين تمليك و اقل بكثير من المبلغ المستحق .

سعر السوق الكامل من فدانين من الأرض مع منزل هو 90.000 $، ولكن المالك على استعداد لبيع الممتلكات بسعر25.000 $.

هذه الفرصة متاحة فقط لفترة قصيرة. وسيسمح لهم بمضاعفة عدد الأطفال من 12 إلى 24 طفلا في الوقت الراهن. 24 من الأطفال الذين ليس لديهم منزل، يمكن أن يكون لهم سرير للنوم، وطعام صالح للتناول ، ومكان للعب والتعلم.

يرجى النظر في المساهمة في هذا الحلم والمساعدة في توسيع نطاق متناول دار الأيتام سانت برنابا. ضع علامة على تبرعك “St. الملكية برنابا “.

بايبال – طريقة أكثر أمنا وأسهل للدفع عبر الإنترنت!

 

القصة :

في عام 2007 كما كان الأب ميثوديوس وزوجته ايفرلين يتناولون الغداء في منزلهم لاحظوا ثلاثة أطفال من الذين يتناولوا بقايا من المواد الغذائية في مكان قريب. كان الشعور سيئا بالنسبة لهم ودعاهم لتناول وجبة الغداء معهم. في ذلك الغداء، ولدت تقاليد بدأ فيها هؤلاء الأطفال يأتون إلى منزلهم كل يوم لتناول وجبة الغداء.

قرر الأب ميثوديوس استئجار امرأة شابة للحضور والبقاء مع هؤلاء الأطفال واستأجر عدد قليل من الغرف حيث يمكن قضاء يومهم ويتمكنون من اللعب في الخارج. وبعد ذلك بوقت قصير، علم الأب ميثوديوس وزوجته بباقى االأطفال الأيتام والمحتاجين الآخرين الذين كانوا يعيشون في المنطقة. ثم بدأوا يأخذون المزيد والمزيد من الأطفال وهم يحظون بتأييد الكنيسة وغيرها من الراغبين.

رئيس الأساقفة مكاريوس يزور سانت برناباس – 2009 كثير من الناس في بلدتهم لم يسمعوا أبدا عن الإيمان الأرثوذكسي لذلك بدأوا في تقديم دروس التعليم المسيحي للأطفال. ومنذ عام 2007 تلقى أكثر من 400 طفل خدمات من بعثة سانت برنابا.

اليوم بعثة سانت برنابا لديها 13 متطوعا التي تقدم الرعاية ل 175 طفلا. وحتى الآن، احتضنت 34 من هؤلاء الأطفال للإيمان الأرثوذكسي وتم تعميدهم في البعثة.

في يوليو، عندما الاب. زار سيلوان البعثة، وتم تعميد 11 طفلا. يتم الاحتفال بالقداس الإلهي كل أسبوع ويتم توفير
الفصول العادية على حياة الأرثوذكسية لل 15 يتيما الذين يقيمون بدوام كامل في البعثة.


تتطلع بعثة سانت بارناباس إلى الاعتماد على نفسها. كانوا يحبون أن تكون قادرة على بناء أكاديمية فى غاية التطور ودار للأطفال الايتام .

 


رجى زيارة موقعه على الانترنت لمزيد من المعلومات حول هذه المهمة.
website
تبرع مباشرة إلى سانت برنابا هنا للمساعدة في احتياجاتهم الفورية: تبرع إلى سانت برنابا
immediate needsDonate to St. Barnabas